أسعار الذهب اليوم تتراجع عن أعلي مستوي لها في 7 أسابيع Reviewed by Momizat on . انخفضت أسعار الذهب اليوم الجمعة عن أعلي مستوي لها منذ 7 أسابيع في ظل موجة بيع كان الهدف من ورائها تحقيق أرباح عن فارق السعر قبيل إعلان بيانات الناتج الإجمالي ال انخفضت أسعار الذهب اليوم الجمعة عن أعلي مستوي لها منذ 7 أسابيع في ظل موجة بيع كان الهدف من ورائها تحقيق أرباح عن فارق السعر قبيل إعلان بيانات الناتج الإجمالي ال Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » أسعار الذهب اليوم تتراجع عن أعلي مستوي لها في 7 أسابيع

أسعار الذهب اليوم تتراجع عن أعلي مستوي لها في 7 أسابيع

انخفضت أسعار الذهب اليوم الجمعة عن أعلي مستوي لها منذ 7 أسابيع في ظل موجة بيع كان الهدف من ورائها تحقيق أرباح عن فارق السعر قبيل إعلان بيانات الناتج الإجمالي المحلي الأمريكي. ولكن بالرغم من هذا التراجع إلا أن الذهب يظل في طريقه لتحقيق رابع أسبوع من المكاسب في ضوء تحسن معنويات المستثمرين بعد أن تعهد البنك المركزي (مجلس الاحتياطي الاتحادي) الأمريكي بإبقاء أسعار الفائدة قرب صفر لفترة.

وبالرغم من شعور المستثمرين في أسواق الذهب بالارتياح النسبي بعد قرار البنك المركزي الأمريكي إلا انه علي الجانب الآخر سيولون اهتماماً بالغاً بأزمة ديون منطقة اليورو خاصة أزمة الديون اليونانية خاصة في ظل حذر الصناديق الأمريكية من إقراض بنوك دول منطقة اليورو.

وسجلت أسعار الذهب اليوم بحلول الساعة 07:10 بتوقيت جرينتش 1718.70 دولار للأوقية / الأونصة وذلك بعد أن تراجعت من مستوي 1723 دولار. وكانت أسعار الذهب قد ارتفعت بالأمس إلي مستوي 1729.76 دولار للأوقية وهو المستوي الأعلى منذ بداية شهر ديسمبر / كانون الأول، وبالرغم من ذلك إلا أنه يظل أقل بكثير من أعلي مستوي بلغه المعدن علي الإطلاق عند 1920 دولار والذي سجله في شهر سبتمبر / أيلول من العام الماضي.

ومن المتوقع أن تستمر أسعار الذهب في الارتفاع خلال العامين الحالي والقادم في ظل قيام البنوك المركزية بتكوين احتياطيات واستمرار تخفيف السياسة النقدية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى