أسعار الذهب تستمر في التراجع في ظل تزايد المخاوف بشأن أزمة الديون الأوروبية Reviewed by Momizat on . تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس مستمرة في جني خسائرها وذلك بعد أن هبطت أسعار الذهب خلال جلسة الأمس بنسبة بلغت 3.5 % عن سعرها في أواخر تعاملات الجلسة السابقة لها تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس مستمرة في جني خسائرها وذلك بعد أن هبطت أسعار الذهب خلال جلسة الأمس بنسبة بلغت 3.5 % عن سعرها في أواخر تعاملات الجلسة السابقة لها Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » أسعار الذهب تستمر في التراجع في ظل تزايد المخاوف بشأن أزمة الديون الأوروبية

أسعار الذهب تستمر في التراجع في ظل تزايد المخاوف بشأن أزمة الديون الأوروبية

تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس مستمرة في جني خسائرها وذلك بعد أن هبطت أسعار الذهب خلال جلسة الأمس بنسبة بلغت 3.5 % عن سعرها في أواخر تعاملات الجلسة السابقة لها، حيث تأثر الذهب سلبياً بزيادة مخاوف المستثمرين بشأن أزمة ديون منطقة اليورو في ظل تهافت علي تصفية مراكز في نهاية العام.

وانخفض سعر صرف اليورو وهبطت الأسهم الآسيوية والسلع الأولية بشكل كبير في ظل تفاقم أزمة ديون منطقة اليورو وتزايد المخاوف بشأنها خاصة بعد خروجها عن نطاق السيطرة بعد أن زادت تكلفة الاقتراض في ايطاليا الاقتصاد الثالث في المنطقة لمستويات جديدة.

وانخفضت أسعار الذهب في السوق الفورية لأدني مستوياتها منذ أواخر شهر سبتمبر / أيلول الماضي وذلك في ظل قيام صناديق بتصفية مراكز وزيادة التشاؤم بخصوص أزمة الديون الأوروبية.

حيث بلغ سعر الذهب اليوم بحلول الساعة 06:46 بتوقيت جرينتش 1564.89 دولار للأوقية / الأونصة منخفضاً بنسبة 0.6 % عن سعره في أواخر تعاملات جلسة الأمس، في حين سجل المعدن أدني مستوي له في يوم واحد أمس الأربعاء وذلك علي مدار علي مدار ثلاثة أشهر.

كما تراجعت أسعار الذهب الأمريكي بنسبة بلغت 1.2 % عن السعر السابق ليتم تداول الأوقية عند مستوي 1568.40 دولار للاوقية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى