ارتفاع أسعار الذهب اليوم لأعلي مستوياتها في 8 أسابيع في ظل صعود اليورو Reviewed by Momizat on . استمرت أسعار الذهب اليوم الخميس في الارتفاع مسجلة أعلي مستوي للمعدن النفيس في حوالي شهرين، وذلك في ظل ارتفاع عملة أوروبا الموحدة (اليورو) مستفيدة من دعم بيانات استمرت أسعار الذهب اليوم الخميس في الارتفاع مسجلة أعلي مستوي للمعدن النفيس في حوالي شهرين، وذلك في ظل ارتفاع عملة أوروبا الموحدة (اليورو) مستفيدة من دعم بيانات Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » ارتفاع أسعار الذهب اليوم لأعلي مستوياتها في 8 أسابيع في ظل صعود اليورو

ارتفاع أسعار الذهب اليوم لأعلي مستوياتها في 8 أسابيع في ظل صعود اليورو

استمرت أسعار الذهب اليوم الخميس في الارتفاع مسجلة أعلي مستوي للمعدن النفيس في حوالي شهرين، وذلك في ظل ارتفاع عملة أوروبا الموحدة (اليورو) مستفيدة من دعم بيانات عالمية ايجابية عن الصناعات التحويلية وتوقعات باقتراب التوصل لاتفاق بخصوص أزمة الديون اليونانية والذي من المحتمل أن يجنبها التخلف عن سداد دينها بشكل غير منظم.

ويراقب المستثمرين السوق بشغف كبير في انتظار أن تصدر بيانات إعانة البطالة الأمريكية الأسبوعية لمعرفة مدي قوة الاقتصاد الأكبر في العالم وذلك بعد ان أعلنت كل من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية عن زيادة النشاط في مصانعها خلال شهر يناير / كانون الثاني المنتهي.

وارتفعت أسعار الذهب اليوم بحلول الساعة 06:48 بتوقيت جرينتش في السوق الفورية بواقع 4.89 دولار ليتم تداول الأوقية عند مستوي 1748.59 دولار، في حين بلغ المعدن أعلي سعر له ليس فقط خلال الجلسة بل ومنذ الثامن من شهر ديسمبر / كانون الأول الماضي عند مستوي 1751.30 دولار للاوقية.
كما ارتفعت أسعار عقود الذهب الأمريكية تسليم شهر أبريل / نيسان بواقع 2.10 دولار ليتم تداول أوقية الذهب عند 1751.60 دولار.

وبالرغم من استمرار ارتفاع أسعار الذهب إلا انه لا يزال بعيداً بشكل كبير عن أعلي مستوي بلغه المعدن علي الإطلاق عند 1920 دولار للأوقية / الأونصة في شهر سبتمبر / أيلول عام 2011.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى