ارتفاع أسعار الذهب لأعلي مستوي في أسبوع مستفيداً من آمال بخصوص أوروبا Reviewed by Momizat on . ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين متخطية حاجز 1700 دولار للأوقية / الأونصة، ليسجل الذهب بذلك أعلي مستوياته فيما يزيد عن أسبوع مستفيداً من قوة اليورو (عملة أوروبا ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين متخطية حاجز 1700 دولار للأوقية / الأونصة، ليسجل الذهب بذلك أعلي مستوياته فيما يزيد عن أسبوع مستفيداً من قوة اليورو (عملة أوروبا Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » ارتفاع أسعار الذهب لأعلي مستوي في أسبوع مستفيداً من آمال بخصوص أوروبا

ارتفاع أسعار الذهب لأعلي مستوي في أسبوع مستفيداً من آمال بخصوص أوروبا

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين متخطية حاجز 1700 دولار للأوقية / الأونصة، ليسجل الذهب بذلك أعلي مستوياته فيما يزيد عن أسبوع مستفيداً من قوة اليورو (عملة أوروبا الموحدة) ومكاسب في أسواق العملة وسط آمال بأن تعلن أوروبا إجراءات جديدة من أجل علاج أزمة ديون منطقة اليورو المتفاقمة.

وبالرغم من قيام صندوق النقد الدولي بتبديد الآمال الخاصة بإعادة برنامج مساعدات لإيطاليا عن طريق نفيه بإجراء محادثات مع السلطة الإيطالية بخصوص خطة تمويل، إلا أن الذهب حافظ علي مكاسبه.

وارتفعت أسعار الذهب في السوق الفورية بنسبة بلغت 2% عن سعره في أواخر تعاملات الجلسة السابقة مسجلاً بحلول الساعة 10:42 بتوقيت جرينتش 1712.53 دولار للاوقية / الاونصة، وذلك بعد أن كان يتم تداوله عند 1679.15 دولار للأوقيه.

في حين بلغ أعلي مستوي له خلال الجلسة وفي أسبوع عند 1718.48 دولار للاوقية.

كما ارتفعت أسعار العقود الأمريكية للذهب بنسبة بلغت 1.7% عن سعرها السابق مسجلة 1713.80 دولار للأوقية.

ذلك وصعدت الأسهم الأوروبية في حين ارتفع سعر صرف اليورو أمام الدولار، ويؤدي هبوط سعر صرف الدولار إلي خفض سعر السلع المقومة به للمتعاملين بالعملات الأخري.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى