ارتفاع أسعار الذهب متتبعاً الأسهم في ظل تفاؤل بخصوص أوروبا Reviewed by Momizat on . يوم الجمعة ارتفعت أسعار الذهب العالمية بعد أن تراجعت يوم الخميس بالتزامن مع صعود الأسهم وذلك بعد أن اتفق قادة الاتحاد الأوروبي علي إقامة اتحاد اقتصادي أكثر تراب يوم الجمعة ارتفعت أسعار الذهب العالمية بعد أن تراجعت يوم الخميس بالتزامن مع صعود الأسهم وذلك بعد أن اتفق قادة الاتحاد الأوروبي علي إقامة اتحاد اقتصادي أكثر تراب Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » ارتفاع أسعار الذهب متتبعاً الأسهم في ظل تفاؤل بخصوص أوروبا

ارتفاع أسعار الذهب متتبعاً الأسهم في ظل تفاؤل بخصوص أوروبا

يوم الجمعة ارتفعت أسعار الذهب العالمية بعد أن تراجعت يوم الخميس بالتزامن مع صعود الأسهم وذلك بعد أن اتفق قادة الاتحاد الأوروبي علي إقامة اتحاد اقتصادي أكثر ترابطاً من حيث المبدأ، بالإضافة إلي ارتفاع معنويات المستهلك الأمريكي لأعلي مستوي في ستة أشهر.

وبالرغم من صعود اليوم إلا أن الذهب مازال في طريقه لتحقيق ثالث خسارة أسبوعية في شهر فقط في ظل تأثره السلبي بعمليات بيع فنية في وقت سابق من الأسبوع، وذلك في ظل استمرار مخاوف المستثمرين بشأن احتمال حل الاتحاد الأوروبي لأزمة ديون منطقة اليورو في الأجل الطويل.

وبلغ سعر الذهب اليوم بحلول الساعة 16:37 بتوقيت جرينتش 1716.19 دولار للأوقية (الأونصة) مرتفعاً بنسبة بلغت 0.5 % عن أواخر تعاملات الجلسة السابقة.

ويتجه الذهب هذا الأسبوع صوب تحقيق خسارة نسبتها 2 % تقريباً عن سعره في نهاية الأسبوع الماضي.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى