استقرار أسعار الذهب في مصر عند 287 جنيه للجرام عيار 21 Reviewed by Momizat on . يوم الأحد استقرت أسعار الذهب في مصر عند نفس معدلاتها منذ يوم الجمعة الماضية والتي كانت قد تراجعت عنها في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي وذلك علي عكس الزيادات المس يوم الأحد استقرت أسعار الذهب في مصر عند نفس معدلاتها منذ يوم الجمعة الماضية والتي كانت قد تراجعت عنها في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي وذلك علي عكس الزيادات المس Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » استقرار أسعار الذهب في مصر عند 287 جنيه للجرام عيار 21

استقرار أسعار الذهب في مصر عند 287 جنيه للجرام عيار 21

يوم الأحد استقرت أسعار الذهب في مصر عند نفس معدلاتها منذ يوم الجمعة الماضية والتي كانت قد تراجعت عنها في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي وذلك علي عكس الزيادات المستمرة علي مدار الأسبوع.

حيث بلغ سعر الجنيه الذهب في السوق المحلية 2304 جنيه مصري مستقراً دون تغير يذكر، في حين بلغ سعر جرام الذهب من العيار 21 الأكثر شعبية في السوق المصرية 287 جنيه.

وبالنسبة لأسعار الأعيرة الأخرى فقد سجل جرام الذهب من العيار 24 حوالي 330 جنيه، وبالنسبة للجرام من العيار 18 فقد سجل 247 جنيه.

وبلغ متوسط ارتفاع وانخفاض أسعار الذهب علي مدار الأسبوع الماضي في ظل تذبذب البورصات العالمية صعوداً وهبوطاً من 5 إلي 6 جنيهات مصرية في جرام الذهب الواحد، وهو ما يعادل 30 جنيه بالنسبة للجنيه الذهب حيث يؤثر ذلك بشكل مباشر علي الأسعار المحلية.

ومن المتوقع غداً أن ترتفع أسعار الذهب في ظل توجه المستثمرين لشراء الذهب من أجل الاحتفاظ بأعلى معدلات من الأرباح وتجنب للخسائر وسط تذبذب أسعار صرف العملات عالمياً.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى