استقرار أسعار الذهب واستمرار ضعف الدولار Reviewed by Momizat on . يوم الجمعة وبسبب تراجع الدولار لأقل مستوياته منذ 3 سنوات، لم تتغير أسعار الذهب بشكل يذكر واستقرت الأسعار في طريقها لتحقق المزيد من المكاسب للأسبوع السابع علي ال يوم الجمعة وبسبب تراجع الدولار لأقل مستوياته منذ 3 سنوات، لم تتغير أسعار الذهب بشكل يذكر واستقرت الأسعار في طريقها لتحقق المزيد من المكاسب للأسبوع السابع علي ال Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » استقرار أسعار الذهب واستمرار ضعف الدولار

استقرار أسعار الذهب واستمرار ضعف الدولار

يوم الجمعة وبسبب تراجع الدولار لأقل مستوياته منذ 3 سنوات، لم تتغير أسعار الذهب بشكل يذكر واستقرت الأسعار في طريقها لتحقق المزيد من المكاسب للأسبوع السابع علي التوالي.

حيث لم يتدنى الدولار لهذا الحد أمام سلة من العملات الأخرى منذ شهر يوليو/تموز عام 2008، ذلك بعد أن أشار البنك المركزي الأمريكي (مجلس الاحتياطي الاتحادي) أنه لن يتم تغيير السياسة النقدية الميسرة في وقت قريب.

وارتفع سعر الذهب في التعاملات الفورية في تمام الساعة 10:55 بتوقيت جرينتش ليسجل 1536.30 دولار للأوقية (الاونصة) ، مرتفعاً بنسبة 0.1 % وفي طريقه للارتفاع هذا الأسبوع بنسبة 1.8 %. في حين أن الذهب سجل أعلي مستوي له في التاريخ علي الإطلاق عند 1538 دولار للأوقية في الجلسة السابقة أي أن سعر الذهب اليوم ليس ببعيد عن أعلي سعر تاريخي للمعدن كما يمكنه تحقيق مستوي قياسي جديد.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى