استقرار الذهب في انتظار نتائج اجتماع وزراء المالية الأوروبيين Reviewed by Momizat on . استقرت أسعار الذهب الفورية اليوم الثلاثاء فوق حاجز 1700 دولار للاوقية / الاونصة في ظل مراقبة المستثمرون بشغف لاجتماع وزراء مالية منطقة اليورو في وقت لاحق من الي استقرت أسعار الذهب الفورية اليوم الثلاثاء فوق حاجز 1700 دولار للاوقية / الاونصة في ظل مراقبة المستثمرون بشغف لاجتماع وزراء مالية منطقة اليورو في وقت لاحق من الي Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » استقرار الذهب في انتظار نتائج اجتماع وزراء المالية الأوروبيين

استقرار الذهب في انتظار نتائج اجتماع وزراء المالية الأوروبيين

استقرت أسعار الذهب الفورية اليوم الثلاثاء فوق حاجز 1700 دولار للاوقية / الاونصة في ظل مراقبة المستثمرون بشغف لاجتماع وزراء مالية منطقة اليورو في وقت لاحق من اليوم، آملين أن يسفر الاجتماع عن خطوات حاسمة من قبل صناع السياسات الأوروبيون بهدف معالجة أزمة الديون.

وتصب التوقعات في كفة موافقة وزراء مالية المنطقة علي تفاصيل تمويل صندوق الإنقاذ الية الاستقرار المالي الأوروبي وذلك من أجل منع اتساع نطاق أزمة الديون في أسواق السندات وتقديم خط دعم هام لليونان.

وبلغ سعر الذهب بحلول الساعة 07:20 بتوقيت جرينتش 1712 دولار للأوقية بدون تغيير يذكر عن سعره في أواخر تعاملات الجلسة السابقة، وذلك بعد أن ارتفع جلسة أمس الاثنين مسجلاً أعلي نسبة ارتفاع يومية في ثلاثة أسابيع مرتفعاً بنسبة بلغت حوالي 2 %.

كما ارتفعت أسعار العقود الأمريكية للذهب بنسبة 0.1 % ليتم تداول الأوقية عند 1712.70 دولار.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى