اسعار الذهب اليوم ترتفع بنسبة 1.5% مستفيدة من اقبال شديد Reviewed by Momizat on . ارتفعت اسعار الذهب اليوم الخميس بنسبة زادت عن 1% مستفيداً من تراجع أسعاره بالأمس حيث جذبت أكبر خسارة يومية للمعدن النفيس علي مدار أكثر من ثلاث سنوات المشترين ال ارتفعت اسعار الذهب اليوم الخميس بنسبة زادت عن 1% مستفيداً من تراجع أسعاره بالأمس حيث جذبت أكبر خسارة يومية للمعدن النفيس علي مدار أكثر من ثلاث سنوات المشترين ال Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » اسعار الذهب اليوم ترتفع بنسبة 1.5% مستفيدة من اقبال شديد

اسعار الذهب اليوم ترتفع بنسبة 1.5% مستفيدة من اقبال شديد

ارتفعت اسعار الذهب اليوم الخميس بنسبة زادت عن 1% مستفيداً من تراجع أسعاره بالأمس حيث جذبت أكبر خسارة يومية للمعدن النفيس علي مدار أكثر من ثلاث سنوات المشترين الذين يراهنون علي زيادة أسعار المعدن من جديد بالرغم من تصريحات بن برنانكي رئيس البنك المركزي (مجلس الاحتياطي الاتحادي) الأمريكي المتشددة والتي تسببت في تراجع اسعار الذهب الأمس لهذا الحد لهذا الحد.

كما شهدت اسواق الذهب في آسيا اقبال شديد من قبل المشترين حيث تكالب المستثمرون والمتعاملون والتجار عليه مستفيدين من فرصة تراجع اسعار المعدن الليلة الماضية بحوالي 100 دولار الأمر الذي ساعد في تعزيز المكاسب.

 وكان من المتوقع أن يطلق البنك المركزي الأمريكي جولة جديدة من التيسير الكمي وهو ما كان سيدفع بالمزيد من القروض الرخيصة إلي السوق الأمر الذي كان سيرفع من معدلات التضخم مما كان سيجعل من الذهب الملاذ الآمن التقليدي وكان سيعطي المستثمرين المزيد من القدرة علي شراء المعدن النفيس. لكن هذا بالضبط ما لم يحدث حيث لم يصرح برنانكي خلال شهادته أمام الكونجرس بالمزيد من شراء الأصول الأمر الذي دفع عزز من موقع الدولار وضغط علي أسواق الأسهم.

وسجلت اسعار الذهب اليوم في السوق الفورية بحلول الساعة 06:06 بتوقيت جرينتش 1720.33 دولار للأوقية (الاونصة) مرتفعا بنسبة بلغت 1.5% عن اواخر تعاملات جلسة الأمس بعد أن سجل خلالها أعلي خسارة يومية له منذ شهر ديسمبر (كانون الاول) لعام 2008.

كما ارتفعت اسعار عقود الذهب الأمريكية الآجلة بنسبة 0.6% ليتم تداول الأوقية عند 1721.60 دولار للاوقية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

تعليقات (1)

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى