اسعار الذهب اليوم تنخفض بنسبة 2.3% عن الأمس Reviewed by Momizat on . استمرت اسعار الذهب اليوم الثلاثاء في الهبوط مسجلاً نسبة تراجع زادت عن 2% اليوم فقط، وذلك بسبب عمليات بيع مكثفة للعقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم شهر أبريل / ن استمرت اسعار الذهب اليوم الثلاثاء في الهبوط مسجلاً نسبة تراجع زادت عن 2% اليوم فقط، وذلك بسبب عمليات بيع مكثفة للعقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم شهر أبريل / ن Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » اسعار الذهب اليوم تنخفض بنسبة 2.3% عن الأمس

اسعار الذهب اليوم تنخفض بنسبة 2.3% عن الأمس

استمرت اسعار الذهب اليوم الثلاثاء في الهبوط مسجلاً نسبة تراجع زادت عن 2% اليوم فقط، وذلك بسبب عمليات بيع مكثفة للعقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم شهر أبريل / نيسان بعد أن أدي صعود الدولار أمام اليورو إلي انخفاض أسعار الذهب الفورية تحت مستوي فني مهم.

وسجل الذهب اليوم بحلول الساعة 14:25 بتوقيت جرينتش في السوق الفورية 1665.96 دولار للأوقية / الأونصة منخفضاً بنسبة بلغت 2.3% عن أواخر تعاملات جلسة الأمس في نيويورك، في حين بلغ سعر الذهب أدني مستوي له خلال الجلسة عند سعر 1663.95 دولار فقط.

كما انخفضت أسعار العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم شهر أبريل / نيسان بواقع 38.40 دولار للاوقية الواحدة ليتم تداول الاوقية عند مستوي 1665.50 دولار. في حين سجلت أسعار العقود مستواها الأدني عند سعر 1663.40 دولار.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى