اسعار الذهب في طريقها لتسجيل خامس زيادة أسبوعية Reviewed by Momizat on . استقرت اسعار الذهب اليوم الجمعة بالقرب من تسجيله لخامس صعود أسبوعي وذلك في ظل مراقبة المستثمرين بشغف لبيانات العمالة الأمريكية بعد أن أشارت بيانات مطالبات اعانا استقرت اسعار الذهب اليوم الجمعة بالقرب من تسجيله لخامس صعود أسبوعي وذلك في ظل مراقبة المستثمرين بشغف لبيانات العمالة الأمريكية بعد أن أشارت بيانات مطالبات اعانا Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » اسعار الذهب في طريقها لتسجيل خامس زيادة أسبوعية

اسعار الذهب في طريقها لتسجيل خامس زيادة أسبوعية

استقرت اسعار الذهب اليوم الجمعة بالقرب من تسجيله لخامس صعود أسبوعي وذلك في ظل مراقبة المستثمرين بشغف لبيانات العمالة الأمريكية بعد أن أشارت بيانات مطالبات اعانات البطالة إلي قوة سوق العمل في الجلسة الماضية وهو الأمر الذي دعم اسعار الذهب لأعلي مستوياتها في شهرين.

يذكر أن اسعار الذهب قد ارتفعت منذ بداية العام الحالي بنسبة بلغت 12% عن سعرها في بداية العام، ومعظم هذه النسبة كانت الأسبوع الماضي حيث استفاد المعدن من إعلان مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أنه من المحتمل أن تبقي أسعار الفائدة بالقرب من الصفر حتى عام 2014 علي الأقل الأمر الذي زاد من الضغط علي الدولار العملة الرئيسية في العالم. وتراجع سعر صرف الدولار يجعل السلع المقومة به أرخص بالنسبة لحملة العملات الأخرى.

وتراجعت اسعار الذهب اليوم بنسبة بسيطة بلغت بحلول الساعة 06:46 بتوقيت جرينتش 0.1% عن أواخر تعاملات الجلسة السابقة مسجلاً 1757.49 دولار للأوقية / الأونصة، لكن بالرغم من ذلك ما زال الذهب في طريقه لتحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة 1.1% بالمقارنة مع الأسبوع الماضي. يذكر أن الذهب قد بلغ أعلي مستوي له في شهرين يوم الخميس الماضي عند 1760.96 دولار للاوقية.

 كما استقرت اسعار الذهب الأمريكي عند مستوي 1760.50 دولار للأوقية في طريقها لتسجيل المكاسب الأسبوعية بنسبة 1.5% بالمقارنة مع الأسبوع الماضي.

ومازالت أسواق المال في مراقبة بشغف لبيانات العمالة الأمريكية الغير الزراعية والمنتظر صدورها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش وذلك بعد أن أظهرت بيانات صدرت أمس الخميس انخفاضاً أسبوعياً في المطالبات الجديدة بإعانات البطالة في الولايات المتحدة الامريكية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى