اسعار الذهب في مصر تتراجع والجرام عيار 21 يسجل 285 جنيه Reviewed by Momizat on . انخفضت اسعار الذهب في مصر اليوم عن معدلاتها الطبيعية بفارق 3 جنيهات للجرام الواحد، ويرجع السبب وراء ذلك إلي انخفاض اسعار الذهب في البورصات العالمية ليتراجع عن ح انخفضت اسعار الذهب في مصر اليوم عن معدلاتها الطبيعية بفارق 3 جنيهات للجرام الواحد، ويرجع السبب وراء ذلك إلي انخفاض اسعار الذهب في البورصات العالمية ليتراجع عن ح Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » اسعار الذهب في مصر تتراجع والجرام عيار 21 يسجل 285 جنيه

اسعار الذهب في مصر تتراجع والجرام عيار 21 يسجل 285 جنيه

انخفضت اسعار الذهب في مصر اليوم عن معدلاتها الطبيعية بفارق 3 جنيهات للجرام الواحد، ويرجع السبب وراء ذلك إلي انخفاض اسعار الذهب في البورصات العالمية ليتراجع عن حاجز 1700 دولار حيث تم تداول أوقية الذهب اليوم عند مستوي 1697 دولار للأوقية في بداية التعاملات في أسواق الذهب في البورصات العالمية.

حيث بلغ سعر جنيه الذهب اليوم في مصر 2280 جنيه مصري في حين سجل جرام الذهب عيار 24 سعر 325 جنيه، في حين سجل الجرام من العيار 21 الأكثر رواجاً وشعبية في سوق الذهب المصري 285 جنيه، وسجل جرام الذهب عيار 18 حوالي 244 جنيه.

وقال “إيهاب واصف” عضو شعبة الذهب بغرفة القاهرة أن الأوضاع في السوق المحلي قد عادت لطبيعتها بعد الكثافة الأمنية في منطقة الصاغة والتي تعتبر معقل صناعة الذهب في مصر، حيث تقوم وزارة الداخلية بنشر دوريات منتظمة ليلية ونهارية من أجل القضاء علي الانفلات الأمني في المنطقة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى