انتعاش اسعار الذهب اليوم بعد هبوط بنسبة 2% في جلسة الأمس Reviewed by Momizat on . ارتفعت اسعار الذهب اليوم الخميس مسترداً بعض خسائره خلال جلسة الأمس مستفيداً من زيادة إقبال صائدي الصفقات، لكن في المقابل أدي تبدد التوقعات بمزيد من التيسير النق ارتفعت اسعار الذهب اليوم الخميس مسترداً بعض خسائره خلال جلسة الأمس مستفيداً من زيادة إقبال صائدي الصفقات، لكن في المقابل أدي تبدد التوقعات بمزيد من التيسير النق Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » انتعاش اسعار الذهب اليوم بعد هبوط بنسبة 2% في جلسة الأمس

انتعاش اسعار الذهب اليوم بعد هبوط بنسبة 2% في جلسة الأمس

ارتفعت اسعار الذهب اليوم الخميس مسترداً بعض خسائره خلال جلسة الأمس مستفيداً من زيادة إقبال صائدي الصفقات، لكن في المقابل أدي تبدد التوقعات بمزيد من التيسير النقدي في الولايات المتحدة الأمريكية رفع من سعر صرف الدولار الأمريكي الأمر الذي أدي لتعريض المعدن للمزيد من عمليات البيع.
وبالرغم من أن معظم حائزي المعدن النفيس في أنحاء مختلفة من آسيا حولوا أموالهم للأسهم وذلك بعد ان زاد إقبال المستثمرين مجدداً علي الأصول المنطوية علي المخاطر بعد الإعلان عن سياسات نقدية توافقية لبنوك مركزية عالمية وبيانات اقتصادية أمريكية قوية.
وبلغ سعر الذهب اليوم بحلول الساعة 07:03 بتوقيت جرينتش 1643.59 دولار للأوقية (الأونصة) مرتفعا بواقع 1.49 دولار عن أواخر تعاملات الجلسة الماضية. في حين سجل الذهب أعلي سعر له خلال الجلسة عند مستوي 1648.41 دولار.
وكانت اسعار الذهب قد تراجعت خلال جلسة الأمس بنسبة زادت عن 2% وذلك بعد أن تجاهل مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) الاشارة إلي المزيد من التيسير النقدي.
وتوقع “رونالد ليونج” مدير تشيونج جولد ديلز في هونج كونج استمرار انخفاض اسعار الذهب خلال الفترة الماضية حتي تكسر حاجز 1600 دولار للاوقية مشيراً إلي هبوط المعنويات بشكل كبير خاصة بعد أن تراجعت الأسعار دون مستوي 1650 دولار. كما أضاف ليونج أن أي تراجع في اسعار الذهب سيكون محدوداً في نطاق ما بين 1675 ومستوي 1680 دولار.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى