انخفاض أسعار الذهب في ظل مخاوف بخصوص أزمة أوروبا Reviewed by Momizat on . تراجع سعر الذهب اليوم بشكل بسيط متأثراً بتراجع الأسهم في ظل انتشار مخاوف بخصوص ما إذا كان في مقدرة قادة أوروبا التوصل لخطة من شأنها احتواء أزمة ديون منطقة اليور تراجع سعر الذهب اليوم بشكل بسيط متأثراً بتراجع الأسهم في ظل انتشار مخاوف بخصوص ما إذا كان في مقدرة قادة أوروبا التوصل لخطة من شأنها احتواء أزمة ديون منطقة اليور Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » انخفاض أسعار الذهب في ظل مخاوف بخصوص أزمة أوروبا

انخفاض أسعار الذهب في ظل مخاوف بخصوص أزمة أوروبا

تراجع سعر الذهب اليوم بشكل بسيط متأثراً بتراجع الأسهم في ظل انتشار مخاوف بخصوص ما إذا كان في مقدرة قادة أوروبا التوصل لخطة من شأنها احتواء أزمة ديون منطقة اليورو وذلك في قمة يوم الجمعة القادم.

وانخفضت آمال المستثمرين بشكل ملحوظ في إمكانية التوصل لحل حاسم للتصدي لأزمة الديون الأوروبية المستمرة منذ عامين وذلك قبل يوم واحد من القمة المقرر عقدها، خصوصاً بعد أن صرح مصدر ألماني رفيع المستوي عن بأرقام حديثة تبين الضغط الشديد علي البنوك الأوروبية.

وبلغ سعر الذهب في السوق الفورية بحلول الساعة 07:21 بتوقيت جرينتش 1739.09 دولار للأوقية / الأونصة منخفضاً بنسبة بلغت 0.1 % عن سعره في أواخر تعاملات الجلسة السابقة، وذلك بعد جلستين متتاليتين من الارتفاع.

بينما استقرت أسعار العقود الأمريكية للذهب عند 1743.50 دولار للأوقية دون فارق يذكر عن سعرها السابق.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى