انخفاض سعر الذهب بنسبة 3.5% Reviewed by Momizat on . انخفض سعر الذهب يوم الجمعة في ظل صعود الدولار الأمريكي مسجلاً بذلك أكبر تراجع اسبوعي منذ بداية العام الجاري، ومازال الذهب عرضة للمزيد من الهبوط خاصة أنه هز ثقة انخفض سعر الذهب يوم الجمعة في ظل صعود الدولار الأمريكي مسجلاً بذلك أكبر تراجع اسبوعي منذ بداية العام الجاري، ومازال الذهب عرضة للمزيد من الهبوط خاصة أنه هز ثقة Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » انخفاض سعر الذهب بنسبة 3.5%

انخفاض سعر الذهب بنسبة 3.5%

انخفض سعر الذهب يوم الجمعة في ظل صعود الدولار الأمريكي مسجلاً بذلك أكبر تراجع اسبوعي منذ بداية العام الجاري، ومازال الذهب عرضة للمزيد من الهبوط خاصة أنه هز ثقة المستثمرين به بعد ما حققه من خسائر في وقت سابق من الأسبوع المنتهي.

حيث هبط سعر الذهب خلال الأسبوع المنتهي بنسبة 3.5% عنه في بداية الأسبوع وهو التراجع الأسبوعي الأعلي منذ منتصف شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

وتراجع سعر الذهب في السوق الفورية بحلول الساعة 19:36 (07:36 م) بتوقيت جرينتش بنسبة 0.3% عن سعره في أواخر تعاملات الجلسة السابقة في نيويورك مسجلاً 1711.60 دولار للأوقية (الأونصة).

كما انخفضت اسعار عقود الذهب الأمريكية الآجلة تسليم شهر ابريل (نيسان) عند التسوية في قسم كومكس التابع لبورصة نيويورك التجارية نايمكس بواقع 12.40 دولار ليتم تداول الاوقية عند 1709.80 دولار.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى