بنك ساسكو الاستثماري يتوقع ارتفاع سعر الذهب لمستوي قياسي جديد Reviewed by Momizat on . يتوقع "أولي هانس" المدير الأول في "ساسكو بنك" الاستثماري الالكتروني أن أسعار الذهب سترتفع إلي مستويات قياسية جديدة، ذلك في ضوء الارتفاع الملحوظ لسعر الذهب بالنس يتوقع "أولي هانس" المدير الأول في "ساسكو بنك" الاستثماري الالكتروني أن أسعار الذهب سترتفع إلي مستويات قياسية جديدة، ذلك في ضوء الارتفاع الملحوظ لسعر الذهب بالنس Rating:
انت هنا : الرئيسية » مقالات اقتصادية » بنك ساسكو الاستثماري يتوقع ارتفاع سعر الذهب لمستوي قياسي جديد

بنك ساسكو الاستثماري يتوقع ارتفاع سعر الذهب لمستوي قياسي جديد

يتوقع “أولي هانس” المدير الأول في “ساسكو بنك” الاستثماري الالكتروني أن أسعار الذهب سترتفع إلي مستويات قياسية جديدة، ذلك في ضوء الارتفاع الملحوظ لسعر الذهب بالنسبة لليورو خلال الاسبوع المنصرف. حيث ارتفع سعر الذهب والمعادن النفيسة عامة مستفيدة من أزمة الديون السيادية في أوروبا وخصوصاً بعد خفض التصنيف الائتماني لليونان وانتشار احتمالات تصاعد الأزمة وانتقالها إلي دول أخري تتصف باقتصاد أقوي.

في حين لا تزال التقلبات اليومية في أسعار المعادن الثمينة ملفتة ومثيرة لدرجة كبيرة ولكن الأفضلية في الوقت القادم للذهب بلا أدني شك، خصوصاً أن الفضة باعتبارها الملاذ الآمن الثاني للمستثمرين أو ذهب الفقراء تواجه الآن عدم إقبال خاصة بعد ما تعرض له المستثمرين من خسائر فادحة خلال عمليات البيع العنيفة في شهر ابريل/نيسان الماضي والذي أسماه المحللين انتكاسة الفضة. الأمر الذي سيزيد من الإقبال علي الذهب ومن ثم ارتفاع سعره.

كما زاد هانس علي ذلك بقوله أن إجابة السؤال: لماذا بات التداول في الفضة صعب للغاية؟ أصبحت واضحة للجميع خصوصاً أن الفضة تشهد ضعف التقلبات التي نشهدها في الذهب. ولذلك يتوجب علي المستثمرين في الفضة الحذر الشديد والتقبل المسبق للمعاناة. وفي هذه الحالة ستكون للذهب الأولوية التي ستدعمه وسترفع من أسعاره.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى