تراجع أسعار الذهب اليوم متأثراً بهبوط اليورو والأسهم والسلع الأولية Reviewed by Momizat on . انخفضت اسعار الذهب اليوم الاثنين في السوق الفورية بحوالي 1% متأثرة سلباً بتراجع الأسهم واليورو والسلع الأولية الأخري وذلك بالتزامن مع موجة ابتعاد عن المخاطرة في انخفضت اسعار الذهب اليوم الاثنين في السوق الفورية بحوالي 1% متأثرة سلباً بتراجع الأسهم واليورو والسلع الأولية الأخري وذلك بالتزامن مع موجة ابتعاد عن المخاطرة في Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » تراجع أسعار الذهب اليوم متأثراً بهبوط اليورو والأسهم والسلع الأولية

تراجع أسعار الذهب اليوم متأثراً بهبوط اليورو والأسهم والسلع الأولية

انخفضت اسعار الذهب اليوم الاثنين في السوق الفورية بحوالي 1% متأثرة سلباً بتراجع الأسهم واليورو والسلع الأولية الأخري وذلك بالتزامن مع موجة ابتعاد عن المخاطرة في ظل تخوفات المستثمرين بخصوص أزمة ديون منطقة اليورو وتداعيات زيادة أسعار النفط علي التعافي الاقتصادي الوليد.

حيث بلغت اسعار الذهب اليوم بحلول الساعة 10:58 بتوقيت جرينتش في السوق الفورية 1764.80 دولار للأوقية (الأونصة) متراجعة بنسبة 0.9 %.

كما سجلت اسعار عقود الذهب الأمريكية الآجلة 1766.10 دولار للأوقية متراجعة بواقع 10.30 دولار.

وسجل الذهب الأداء الأسبوعي الأفضل منذ أواخر شهر يناير / كانون الثاني والمستوي الأعلي خلال ثلاثة أشهر بسبب ارتفاع أسعاره بنسبة أكثر من 3% ولكن واجه المعدن الكثير من الضغوط عند بلوغه مستوي 1780 دولار للأوقية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى