تراجع أسعار الذهب بالرغم من استمرارها في طريق تسجيل زيادة شهرية ثانية Reviewed by Momizat on . انخفضت أسعار الذهب اليوم الجمعة بالرغم من صعود عملة أوروبا الموحدة (اليورو) وصعوبة المحافظة علي المكاسب القوية التي سجلها خلال الأسبوع وذلك مع تفضيل المشترين لل انخفضت أسعار الذهب اليوم الجمعة بالرغم من صعود عملة أوروبا الموحدة (اليورو) وصعوبة المحافظة علي المكاسب القوية التي سجلها خلال الأسبوع وذلك مع تفضيل المشترين لل Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » تراجع أسعار الذهب بالرغم من استمرارها في طريق تسجيل زيادة شهرية ثانية

تراجع أسعار الذهب بالرغم من استمرارها في طريق تسجيل زيادة شهرية ثانية

انخفضت أسعار الذهب اليوم الجمعة بالرغم من صعود عملة أوروبا الموحدة (اليورو) وصعوبة المحافظة علي المكاسب القوية التي سجلها خلال الأسبوع وذلك مع تفضيل المشترين للأصول التي تنطوي علي مخاطر أعلي مثل السلع الأولية الصناعية والأسهم. وبالرغم من هذا التراجع إلا أن الذهب مازال في طريقه لتسجيل الزيادة الشهرية الثانية علي التوالي.
وسجل سعر الذهب بحلول الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش في السوق الفورية 1775.94 دولار للأوقية (الأونصة) بعد ان كان قد سجل 1779.79 دولار في أواخر تعاملات أمس الخميس.
وبلغ اليورو الأوروبي أعلي مستوي له في شهرين ونصف الشهر في مقابل الدولار الأمريكي معززا المكاسب التي حققها في اليوم السابق وذلك بعد أن أظهرت بيانات تحسن معنويات الشركات في ألمانيا في ظل استمرار حالة من الارتياح بسبب الاتفاق علي حزمة انقاذ ثانية لليونان.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى