تراجع أسعار الذهب عن أكبر مستوياته في 6 أسابيع في ظل هبوط اليورو Reviewed by Momizat on . تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء من أعلي مستوياتها في 6 أسابيع وذلك بعد أن زادت الضغوط علي اليورو (عملة أوروبا الموحدة) في غضون فشل المفاوضات بين وزراء مالية د تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء من أعلي مستوياتها في 6 أسابيع وذلك بعد أن زادت الضغوط علي اليورو (عملة أوروبا الموحدة) في غضون فشل المفاوضات بين وزراء مالية د Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » تراجع أسعار الذهب عن أكبر مستوياته في 6 أسابيع في ظل هبوط اليورو

تراجع أسعار الذهب عن أكبر مستوياته في 6 أسابيع في ظل هبوط اليورو

تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء من أعلي مستوياتها في 6 أسابيع وذلك بعد أن زادت الضغوط علي اليورو (عملة أوروبا الموحدة) في غضون فشل المفاوضات بين وزراء مالية دول الاتحاد الأوروبي ودائني اليونان من القطاع الخاص.

حيث بلغت أسعار الذهب اليوم في السوق الفورية بحلول الساعة 10:23 بتوقيت جرينتش 1670 دولار للأوقية / الأونصة منخفضة بنسبة بلغت 0.4% عن سعره في أواخر تعاملات الجلسة السابقة.

كما تأثر الذهب بشكل سلبي من تراجع نشاط سوق الذهب في الصين وهي ثاني أكبر مستهلك في العالم للذهب بسبب أجازة العام القمري الجديد، وذلك فضلاً عن ضعف النشاط في الهند الأولي عالمياً في استهلاك المعدن الأصفر بسبب مضاعفة الرسوم علي استيراد الذهب من خارج البلاد الأسبوع الماضي.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى