تراجع أسعار الذهب في مصر، والجنيه الذهب يسجل 2476 جنيه مصري Reviewed by Momizat on . تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال شهر سبتمبر الماضي بنسبة بلغت 0.6% عما كانت عليه قبل بداية الشهر، حيث بلغ سعر الجنيه الذهب في السوق المصرية حسب أحدث تقرير صدر عن تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال شهر سبتمبر الماضي بنسبة بلغت 0.6% عما كانت عليه قبل بداية الشهر، حيث بلغ سعر الجنيه الذهب في السوق المصرية حسب أحدث تقرير صدر عن Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » تراجع أسعار الذهب في مصر، والجنيه الذهب يسجل 2476 جنيه مصري

تراجع أسعار الذهب في مصر، والجنيه الذهب يسجل 2476 جنيه مصري

تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال شهر سبتمبر الماضي بنسبة بلغت 0.6% عما كانت عليه قبل بداية الشهر، حيث بلغ سعر الجنيه الذهب في السوق المصرية حسب أحدث تقرير صدر عن البنك المركزي المصري 2467.1 جنيه مصري.

بينما أظهر التقرير نفسه أن سعر جرام الذهب عيار 21 وهو العيار الأكثر شعبية في السوق المصرية قد بلغ 294.4 جنيه دون مصنعية، في حين بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 حوالي 252.3 جنيه.

وبالنسبة لأسعار الذهب اليوم الخميس فقد انخفض خلال تعاملات اليوم بنسبة 0.12 % عن سعره في أواخر تعاملات جلسة الأمس ببورصة “كومكس” التابعة لنيورورك التجارية بالولايات المتحدة الأمريكية مسجلاً بذلك 1742.70 دولار للأوقية / الأونصة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى