تراجع اسعار الذهب اليوم في مصر ليسجل جنيه الذهب 2272 جنيه Reviewed by Momizat on . تراجعت أسعار الذهب في مصر اليوم بنسبة بسيطة بالمقارنة مع الأمس في أول جلسة من جلسات الأسبوع، وذلك تبعاً لتراجع أسعار الذهب العالمية حيث بلغ سعر الأوقية (الأونصة تراجعت أسعار الذهب في مصر اليوم بنسبة بسيطة بالمقارنة مع الأمس في أول جلسة من جلسات الأسبوع، وذلك تبعاً لتراجع أسعار الذهب العالمية حيث بلغ سعر الأوقية (الأونصة Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » تراجع اسعار الذهب اليوم في مصر ليسجل جنيه الذهب 2272 جنيه

تراجع اسعار الذهب اليوم في مصر ليسجل جنيه الذهب 2272 جنيه

تراجعت أسعار الذهب في مصر اليوم بنسبة بسيطة بالمقارنة مع الأمس في أول جلسة من جلسات الأسبوع، وذلك تبعاً لتراجع أسعار الذهب العالمية حيث بلغ سعر الأوقية (الأونصة) اليوم 1699 دولار أمريكي وهو ما انعكس علي اسعار الذهب محلياً ليتم تداول جنيه الذهب عند 2272 جنيه مصري.
أما بالنسبة لأسعار أعيرة الذهب المختلفة فقد بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 محلياً 324 جنيه، بينما سجل الجرام عيار 21 الأكثر شعبية في السوق المصري 284 جنيه، وأخيراً بلغ سعر الجرام من الذهب عيار 18 سعر 244 جنيه.
وقال “صلاح عبدالهادي” رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة أن حالة السوق بدأت تستقر وتتعافي بعد الاضطرابات التي شهدتها مؤخراً  من عمليات سطو وبلطجة، كما أضاف أن تجار الذهب يستعدون لاستقبال عيد الأم وأعياد الربيع هادفين تحريك الأسواق عن الأيام الماضية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى