توقعات بتخطي أسعار الذهب حاجز 2000 دولار للأونصة / الأوقية بحلول العام القادم Reviewed by Momizat on . قال "رجب حامد" مدير قسم السبائك بمجموعة الزمردة الكويتية أن أسعار الذهب حافظت علي مستوياتها المرتفعة خلال تعاملات الأسابيع الماضية بعد أن تخطت مستوي 1750 دولار قال "رجب حامد" مدير قسم السبائك بمجموعة الزمردة الكويتية أن أسعار الذهب حافظت علي مستوياتها المرتفعة خلال تعاملات الأسابيع الماضية بعد أن تخطت مستوي 1750 دولار Rating:
انت هنا : الرئيسية » مقالات عن الذهب » توقعات بتخطي أسعار الذهب حاجز 2000 دولار للأونصة / الأوقية بحلول العام القادم

توقعات بتخطي أسعار الذهب حاجز 2000 دولار للأونصة / الأوقية بحلول العام القادم

قال “رجب حامد” مدير قسم السبائك بمجموعة الزمردة الكويتية أن أسعار الذهب حافظت علي مستوياتها المرتفعة خلال تعاملات الأسابيع الماضية بعد أن تخطت مستوي 1750 دولار للأونصة / الأوقية، وبلغ سعر كيلوجرام الذهب في الأسواق العربية 56500 دولار أمريكي.

وتوقع حامد أن أسعار الذهب ستستمر في الارتفاع لتنطلق من السعر الحالي والذي يبلغ 1750 دولار للاونصة إلي تجاوز حاجز 2000 دولار في بداية العام القادم علي أقل تقدير متخطية بذلك أعلي سعر بلغة الذهب علي الإطلاق مستفيدة من تفاقم أزمة الديون السيادية الأوروبية واستمرار تخوفات المستثمرين بشان مستقبل المنطقة. حيث فشلت كل الجهود التي تم بذلها حتى الآن من أجل علاج أزمة ديون منطقة اليورو وفي مقدمتها أزمة الديون اليونانية.

كما أضاف حامد أنه من المتوقع أن يرتفع الإقبال العربي علي شراء الفضة خلال الفترة الحالية وذلك بالرغم من ارتفاع أسعارها عن شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي، حيث لا يزال سعر الفضة في أدني مستويات الشراء وذلك عند العلم بأن قمة الفضة السابقة هي 49 دولار وهذا المستوي لا يبعد كثيراً عن المستوي الحالي.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى