زيادة اسعار الذهب اليوم في مصر والجرام عيار 21 يرتفع 3 جنيهات Reviewed by Momizat on . ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر مسترداً بذلك جزء من خسائره القياسية في السوق المحلي خلال اليومين الماضيين والتي كان السبب ورائها يعود لتذبذب أسعار المعدن النفيس ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر مسترداً بذلك جزء من خسائره القياسية في السوق المحلي خلال اليومين الماضيين والتي كان السبب ورائها يعود لتذبذب أسعار المعدن النفيس Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » زيادة اسعار الذهب اليوم في مصر والجرام عيار 21 يرتفع 3 جنيهات

زيادة اسعار الذهب اليوم في مصر والجرام عيار 21 يرتفع 3 جنيهات

ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر مسترداً بذلك جزء من خسائره القياسية في السوق المحلي خلال اليومين الماضيين والتي كان السبب ورائها يعود لتذبذب أسعار المعدن النفيس العالمية.
حيث ارتفع سعر الجنيه الذهب 26 جنيه مصري ليتم تداوله في سوق الذهب المصري اليوم عند مستوي 2315 جنيه بدلاً من 2289 جنيه بالأمس.
وبالنسبة لأسعار الأعيرة المختلفة فقد ارتفع سعر جرام الذهب الواحد عيار 24 بحوالي 4 جنيهات مسجلاً 330.82 جنيه بعد أن كان يتم تداوله عند 327 جنيه فقط بالأمس، كما ارتفع سعر الجرام عيار 21 الأكثر شعبية وإقبالاً في السوق المصري 3 جنيهات ونصف ليتم بيع الجرام الواحد اليوم عند 289.41 جنيه بدلاً من 286 جنيه فقط بالأمس.
وارتفع سعر الجرام من العيار 18 هو الآخر بفارق 3 جنيهات ليتم تداول الجرام الواحد عند 248 جنيه.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى