سعر الذهب اليوم في مصر يرتفع بشدة نتيجة لزيادة الأسعار العالمية وتوقعات باستمرار الصعود Reviewed by Momizat on . اليوم السبت: قال عضو شعبة الشعبة العامة للذهب بالإتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة "إيهاب واصف" أن أسعار تداول الذهب اليوم في مصر استقرت عند آخر سعر لإغلاق ال اليوم السبت: قال عضو شعبة الشعبة العامة للذهب بالإتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة "إيهاب واصف" أن أسعار تداول الذهب اليوم في مصر استقرت عند آخر سعر لإغلاق ال Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » سعر الذهب اليوم في مصر يرتفع بشدة نتيجة لزيادة الأسعار العالمية وتوقعات باستمرار الصعود

سعر الذهب اليوم في مصر يرتفع بشدة نتيجة لزيادة الأسعار العالمية وتوقعات باستمرار الصعود

اليوم السبت: قال عضو شعبة الشعبة العامة للذهب بالإتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة “إيهاب واصف” أن أسعار تداول الذهب اليوم في مصر استقرت عند آخر سعر لإغلاق البورصات العالمية بمساء أمس الجمعة. جاءت هذه الزيادة المفاجئة بعد أن ارتفعت أسعار الذهب العالمية بواقع 66 دولار أمريكي للأوقية الواحدة ليتم تداولها عند مستوي 1627 دولار بنسبة زيادة كبيرة بلغت 4.25%.

وقال واصف أن السبب الأساسي وراء زيادة أسعار الذهب العالمية لهذا الحد يرجع إلي الإعلان عن تقارير البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية الاقتصاد الأقوى بلا منازع والإتحاد الأوروبي، حيث ارتفعت معدلاتها بصورة ملحوظة الأمر الذي دفع بالمستثمرين إلي شراء المعادن النفيسة بشكل عام والذهب علي وجه التحديد مبتعدين عن القطاعات الأخرى والتي ترتفع فيها نسبة التعرض للخسارة.

كما قال واصف أن أسعار الذهب في مصر ارتفعت بمتوسط 5 جنيهات مصرية علي مدار الأسبوع، حيث تراوحت أسعار جرام الذهب عيار 21 الأكثر شعبية في سوق الذهب المصري ما بين 265 جنيه و 268 جنيه، ليتم تداول سعر الجرام الواحد دون مصنعيه اليوم السبت عند 273 جنيه.

في حين بلغ سعر جرام الذهب الواحد من العيار 24 مستوي 312 جنيه مصري دون مصنعيه أيضاً، أما بالنسبة لسعر الجرام عيار 18 فقد بلغ اليوم 234 جنيه. أما بالنسبة لسعر الجنيه الذهب فقد تم تداوله اليوم عند 2184 جنيه. أما بالنسبة للتوقعات فقال واصف أنه من المحتمل استمرار ارتفاع أسعار الذهب في مصر غداً الاثنين والذي هو أولي جلسات بورصة الذهب.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

تعليقات (3)

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى