سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر 269 جنيه بزيادة قدرها 5 جنيهات Reviewed by Momizat on . ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة كبداية صعود نسبي في الأسعار في آخر جلسات الأسبوع وذلك بعد أن تراجعت الأسعار بشكل مستمر منذ بداية الأسبوع وهو ما يمكن اعتباره نوع ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة كبداية صعود نسبي في الأسعار في آخر جلسات الأسبوع وذلك بعد أن تراجعت الأسعار بشكل مستمر منذ بداية الأسبوع وهو ما يمكن اعتباره نوع Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر 269 جنيه بزيادة قدرها 5 جنيهات

سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر 269 جنيه بزيادة قدرها 5 جنيهات

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة كبداية صعود نسبي في الأسعار في آخر جلسات الأسبوع وذلك بعد أن تراجعت الأسعار بشكل مستمر منذ بداية الأسبوع وهو ما يمكن اعتباره نوع من تعافي الأسعار في آخر جلسات التداول.

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر 2150 جنيه مصري، وذلك بعد أن كان يتم تداوله عند سعر 2120 جنيه فقط، مرتفعا بواقع 30 جنيه كاملة.

أما بالنسبة لأسعار أعيرة الذهب المختلفة فقد ارتفع سعر جرام الذهب من العيار 21 الأكثر شعبية في السوق المصرية بواقع 5 جنيهات ليتم تداول الجرام الواحد عند 269 جنيه دون مصنعية، وبالنسبة لسعر جرام الذهب عيار 18 فقد ارتفع بواقع 4 جنيهات مسجلاً 230 جنيه.

ويرجع السبب في ارتفاع أسعار الذهب في مصر بهذا الفارق إلي ارتفاع أسعار الذهب العالمية حيث ارتفع سعر الذهب عالمياً إلي 1590 دولار للأوقية (الأونصة).

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

تعليقات (1)

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى