هبوط اسعار الذهب اليوم بنسبة 4% مسجلاً أكبر خسارة له خلال العام Reviewed by Momizat on . انخفضت اسعار الذهب اليوم الأربعاء بنسبة زادت عن 4% مسجلاً أكبر نسبة تراجع يومية للمعدن النفيس خلال العام الجاري. وكان من المتوقع أن يتم اتخاذ قرار بتمديد أجل ال انخفضت اسعار الذهب اليوم الأربعاء بنسبة زادت عن 4% مسجلاً أكبر نسبة تراجع يومية للمعدن النفيس خلال العام الجاري. وكان من المتوقع أن يتم اتخاذ قرار بتمديد أجل ال Rating:
انت هنا : الرئيسية » اخبار الذهب » هبوط اسعار الذهب اليوم بنسبة 4% مسجلاً أكبر خسارة له خلال العام

هبوط اسعار الذهب اليوم بنسبة 4% مسجلاً أكبر خسارة له خلال العام

انخفضت اسعار الذهب اليوم الأربعاء بنسبة زادت عن 4% مسجلاً أكبر نسبة تراجع يومية للمعدن النفيس خلال العام الجاري.

وكان من المتوقع أن يتم اتخاذ قرار بتمديد أجل السياسة النقدية الأمريكية الميسرة للغاية ليكون داعماً رئيسياً لارتفاع اسعار الذهب، إلا أن بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) الامريكي أشار علي لسان محللون إلي أنه من المستبعد أن يلجأ البنك للمزيد من التيسير الائتماني في المدي القصير.

كما تأثرت اسعار الذهب سلباً بصعود الدولار والذي بلغ أعلي مستوي له في مقابل اليورو خلال الجلسة بعد تصريحات برنانكي.

وسجلت اسعار الذهب اليوم في السوق الفورية بحلول الساعة 16:40 بتوقيت جرينتش 1721.06 دولار للأوقية (الأونصة) منخفضة بنسبة بلغت 3.5% عن أواخر تعاملات الجلسة السابقة، في حين بلغت اسعار الذهب أدني مستوياتها خلال الجلسة عند 1707.04 دولار للاوقية.

كما تراجعت اسعار عقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم شهر ابريل (نيسان) بواقع 65.30 دولار في الأوقية ليتم تداولها عند 1721.10 دولار فقط.

والحال نفسه في باقي المعادن النفسية حيث تراجعت اسعار الفضة اليوم بنسبة بلغت 7.7 % ليتم تداول أوقية الفضة عند 34.08 دولار كأدني مستوي لها خلال الجلسة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 557

اكتب تعليق

© 2011 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team

eXTReMe Tracker
الصعود لأعلى